حين يلتقي المسلم بغير المسلم قد يجري بينهما حوار حول الدين والمعتقد فاذا لقيت احدهم يوما وسألك أنتم تزعمون أن الأحكام الشرعية من عند الله تعالى وأن القران والسنة محفوظان لا يتطرق اليها التحريف ومع هذا نجدكم تقولون أخطأ العالم الفلاني وتقولون هذا القول ضعيف مع انه موجود في كتبكم الفقهية بالتعاون مع مجموعتك فكر في إجابة سديدة عن شبهته مدعما قولك بما يكون سببا لرجوعه عن مقولته واكتب ملخص ما توصلتم اليه
موقع المتصدر الاول يقدم لكم ملخصات المواد الدراسية التعليمية وحل الواجبات للطلاب وشرح الدروس التعليمية لكل الصفوف الدراسية التعليمية تحت إشراف كادر من المعلمين والمعلمات المتميزين في مجال التدريس والتعليم وحل المناهج الدراسية
حين يلتقي المسلم بغير المسلم قد يجري بينهما حوار حول الدين والمعتقد فاذا لقيت احدهم يوما وسألك أنتم تزعمون أن الأحكام الشرعية من عند الله تعالى وأن القران والسنة محفوظان لا يتطرق اليها التحريف ومع هذا نجدكم تقولون أخطأ العالم الفلاني وتقولون هذا القول ضعيف مع انه موجود في كتبكم الفقهية بالتعاون مع مجموعتك فكر في إجابة سديدة عن شبهته مدعما قولك بما يكون سببا لرجوعه عن مقولته واكتب ملخص ما توصلتم اليه
يشرفنا متابعتكم لموقعنا التعليمي المتخصص في مجال التدريس والتعليم التربوي وحل الاسئلة الدراسية التعليمية وتلخيص الدروس التعليمية وشرحها بأبسط الطرق كما يسرنا أن نقدم لكم
حل السؤال حين يلتقي المسلم بغير المسلم قد يجري بينهما حوار حول الدين والمعتقد فاذا لقيت احدهم يوما وسألك أنتم تزعمون أن الأحكام الشرعية من عند الله تعالى وأن القران والسنة محفوظان لا يتطرق اليها التحريف ومع هذا نجدكم تقولون أخطأ العالم الفلاني وتقولون هذا القول ضعيف مع انه موجود في كتبكم الفقهية بالتعاون مع مجموعتك فكر في إجابة سديدة عن شبهته مدعما قولك بما يكون سببا لرجوعه عن مقولته واكتب ملخص ما توصلتم اليه
والاجابة الصحيحة هي
أقول له أن الأمور الدنيوية تنقسم إلى قسمين:
1 ) _ نزل فيه أحكام فهي ثابته لا اجتهاد فيها
2 ) _ قسم لم ينزل فيه أحكام ففيها الاجتهاد لذلك نجد اختلاف الفقهاء حول هذا القسم